شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض

شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض | 0510172091

شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض

شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض كما نعرف ان النمل الابيض يهاجم المنازل المبنية من الطوب النيئ وكذا الأسمنتية وفي الأولى يقوم النمل الأبيض التحت أرضى باستخلاص أجزاء الطين من داخل الطوب ويعمل على تفريعها من الداخل مما يؤدى إلى انهيار المبنى، كما أنه يمكنه مهاجمة ممتلكات الإنسان من خلال الحوائط مثل الدواليب والمواد المخزونة والأقمشة والأبواب والنوافذ الخشبية وغيرها وأما في حالة المباني الأسمنتية فيقوم بمهاجمة أخشاب الأبواب والشبابيك والأثاث الخشبية والأرضيات (الباركيه) وذلك من خلال اختراقه للحواجز الأسمنتية ويهاجم أيضا الكتب والأوراق والسجلات فلذلك تعمل شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض على استخدام افضل أنواع المبيدات الحشرية الأمنة والفاعلة التي تعمل على القضاء على هذه الحشرة التي تقوم بتدمير كل شي في المنزل من أثاث والأبواب وهو يمثل أكبر ضرر للبيئة فهو يقوم بمهاجمة الأشجار ويتغذى على الأوراق مما يسبب التلف السريع والجفاف ولذلك فإن شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض ضرورة ملحة بصفة مباشرة الأراضي الزراعية وبصفة خاصة المزروعة بقصب السكر والأرز وأشجار التمر ولذلك أيضا تقدم شركة الماسة كلين عروض وتقنيات حديثة تعمل على القضاء على النمل الأبيض

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض شمال الرياض

تتميز شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض عن باقي شركات مكافحة النمل الأبيض داخل شمال الرياض بعدة مزايا ونها ما يلى: 

  • نذكر منها العمالة الفنية المدربة والفنيين المتخصصين على مكافحة ورش وإبادة النمل الأبيض  
  • استخدام احدث الأجهزة العالمية في مجال مكافحة ورش النمل الأبيض وتقديم افضل وأرخص أسعار مكافحة ورش النمل الأبيض شمال الرياض. 
  • استخدام افضل المبيدات في رش ومكافحة النمل الابيض شمال الرياض والتي تعطي نتائج مذهلة كما المحافظة على مقتنيات المنزل أثناء عملية رش الحشرة والأمانة والمصداقية هي صفتنا وشعارنا ف العمل.  
  • وتقديم ضمانات على اعمل رش المبيدات وشركة مكافحة النمل الأبيض بشمال الرياض وافضل شركة مكافحة النمل الأبيض بشمال الرياض مجربة ومضمونة وأرخص شركات رش مبيدات النمل الأبيض شمال الرياض. 
  • وافضل شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض والمهارة والسرعة في القضاء على النمل الأبيض وابادتها أمكانية اكتشاف أماكن اختباء الحشرة ورشها بالمبيدات والقضاء عليها.

أرخص شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض

هل تبحث عن شركه مكافحه النمل الابيض شمال الرياض رخيصة وذات كفاءة عالية ؟ أن البحث عن شركة مكافحة النمل الأبيض شمال الرياض أمر ليس بالسهل ، وخصوصاً ان كان الأمر يتعلق بالأسعار ، فهناك العديد من شركات مكافحة النمل الأبيض شمال الرياض رخيصة ولكن لا تعطى نتائج وحلول سريعة ، ولكننا هنا وفرنا لك أرخص شركة مكافحه النمل الابيض شمال الرياض، وهي شركة تجميع بين الكفاءة واقل الأسعار وافضل النتائج ، فإذا كنت تبحث عن أرخص شركات مكافحة النمل الأبيض شمال الرياض فنحن نوفر لك ذلك كله ، كل ما عليك هو الاتصال بنا على رقم شركة الماسة كلين للخدمات المنزلية بالرياض وتخلص من كل الحشرات التي تسبب لك الإزعاج في المنزل أو الشركة أو الفندق.

شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض | 0510172091

 مكافحة النمل الأبيض قبل البناء

تتبع شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض طرق وخطوات يتم العمل بها لمكافحة النمل الابيض قبل البناء للأبنية و المنازل يجب العمل عليها حتى لا يتسبب النمل الابيض سواء للأراضي او للأبنية بالمشاكل المستقبلية الطريقة الصحيحة لحماية المباني ضد النمل الأبيض ومخاطره المختلفة قبل البناء يتم ذلك من خلال عمل الحواجز الكيميائية وهي التشبيع الرأسي و الأفقي ب مواد مضادة للنمل الأبيض تحت كل الخرسانة مع  اتصال مباشر بالتربة وهدفها هو  حماية المباني من هجوم حشرة النمل الأبيض و المعروف أيضا ب الأرضة ( الرمة ) قبل البناء ومنعها من بناء مستعمرات كبيرة تسبب المخاطر والأضرار وتتسبب في  قصر فترة عمر المبنى وينبغي على كل من يعمل على هذه المرحلة العمل بحرص لأنها مهمة جدا مثل أهمية مراحل الإنشاء والأولى هو مكافحة النمل الأبيض في هذه المراحل وهذه هي بعض الخطوات التي يمكن العمل بها من أجل مكافحة النمل الابيض قبل البناء :

  1. أولا: القيام بالتأكد من خلو الأرضيات من التمديدات الكهربائية و الأسلاك الكهربائية تحت الأرض وذلك باستخدام جهاز للكشف عن الأسلاك .
  2. ثانيا: نقوم بعمل فتحات في الأرضيات ذات قطر محدد، وذلك باستخدام الالات المناسبة ويكون ذلك على مسافات ذات قياس محدد بين كل فتحة و الثانية .
  3. ثالثا: توجد للفتحات أعماق محددة تصل لعمق التربة المناسب حتى نصل لمستعمرات ملكة النمل الأبيض للقضاء عليها وذلك لضمان أعلي النتائج .
  4. رابعا: توجد عدة مراحل لتشبيع الأرضيات تملأ  بالمبيد الحشري المعد مسبقا المناسب وضمان وصول المبيد إلى المستعمرة و ملكة النمل الابيض الموجودة تحت الأرض.
  5. خامسا: يقوم الفني من شركة  مكافحة النمل الابيض شمال الرياض بالتأكد من التشبع الكامل تحت الأرض،  بعدها نقوم بغلق الفتحات بشكل احترافي تماما .
  6. سادسا: تصدر شهادة الضمان بعد الانتهاء من العمل بنجاح .

هذا إذا اكتشفنا وجود النمل الابيض قبل البناء أساسا وقمنا بمكافحته بجودة عالية ولكن ماذا لو كان النمل الأبيض قام بالفعل بإصابة منزلك الآن بعد البناء!

أماكن تواجد النمل الابيض

  • في المنازل المبنية بالطوب النيء تكون به إصابات وأنفاق وتتهدم الجدران وتكون مفرغة من الداخل.
  • التصاق الأبسطة والحصر المفروشة على الأرض وعند نزعها تتمزق وتظهر آثار أكل النمل من النمل ووجود أجزاء من التربة مكان التآكل.
  • تأكل الأخشاب الملاصقة للحائط مثل الدواليب وغيرها والنوافذ والأبواب والسقوف المصنوعة من حذوع الأشجار.
  • يسمع ليلاً صوت مثل طقطقة اشتعال النيران.
  • تآكل الأرضيات المصنوعة من الخشب (الباركيه) وعند نزعها يشاهد تربة مكان الأكل.
  • وجود أنابيب طينية غير الحوائط والنوافذ تبدأ من الأرض وتمتد لمصدر الإصابة.
  • يشاهد التصاق الأجولة والزكائب بالأرضية وتمزقها نتيجة أكل الحشرات في الصوامع.
  • يشاهد أنفاق وكتل طينية على جذوع الأشجار ووجود طبقة طينية على المنطقة السفلى من جذع الشجرة مع جفاف واحتراق أطراف الفروع وظهور لون أسود.
  • يشاهد جفاف المحاصيل ومظهر الذبول رغم توافر الماء بالتربة ووجود بؤر خالية من النباتات تمتد تدريجياً لتشمل الحقل كله وموت النباتات.

نصائح هامة لتجنب مشاكل النمل الأبيض

في الأراضي المصابة والمخصصة للبناء يتم نظافة الأرض من مخلفات المواد السليلوزية مثل التبن والقشر والأخشاب والنباتات الجافة ويتم رش الأرض بمحلول المبيد رشاً غزيراً وذلك بمعدل أربع لترات من محلول الرش لكل متر مربع من المساحة ثم رش أساس المبنى (المصطبة) فوق سطح الأرض ثم يتم عمل خندق حول المبنى بعرض 30 سم وعمق 30 سم يحيط بالمساحة وملاصق لحوائط وجدار المبنى ولايجب البناء على المساحة المعالجة كلها بل يستلزم البناء في مساحة تقل عن المساحة المعاملة بنصف متر على الأقل من كل جانب ومن أفضل طرق معالجتها المجربة هي:

    • معالجة التربة وأسس البناء بالمواد الكمياوية القاتلة لهذه الحشرة ومن أفضل المواد الفاعلة هي مادة (الكلوردين).
    • فحص الأخشاب قبل أستعمالها ومعالجتها قبل تصنيعها.
    • عمل خندق بعمق متر حول البناء المراد حمايته ومعاجة الخندق بالكمياوات وإعادة ملئ ودفن الخندق بطبقات من التراب المعالج ليكون سد حاجز من اختراق الأرضة له.
    • فحص المنطقة المحيطة بالبناء والبحث عن شجرة كبيرة قد تكون حاوية على عش ومستعمرة للأرضة ومعالجتها.
    • حقن خنادق وممرات حشرة الارضة بمحاليل مناسبة ويفضل الفايروسيه منها .
شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض | 0510172091

أنواع المبيدات المستخدمة فى مكافحة النمل الابيض

بعد فحص المكان من النمل الابيض، تقوم شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض  القيام طريقتان كما ذكرنا أعلاه في استخدام مبيد النمل للقضاء عليه وهي عن طريق  السوائل والطُعم ، وتعتبر مبيدات النمل الأبيض السائلة الأكثر فاعلية والمستخدمة في عملية رش وإبادة حشرة النمل، ويكون الغرض منها هو توفير حاجز كيميائي طويل الأمد يمنع النمل الابيض من الوصول الى اثاث المنزل مرة أخرى وفي معظم الحالات، يموت النمل الابيض في مكانه، لأنه لا يمكنه العودة إلى التربة كما يمكن أن تحتوي المواد الكيميائية الموجودة في مبيد النمل هذا عادة على ثالث أكسيد الزرنيخ ، البيفينثين ، البيرميثرين ، فبرونيل ، و إيميداكلوبريد، ومن أشهر مبيدات النمل.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض

  • تعد شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض من أشهر الشركات التي تعمل على إبادة و القضاء على أي نوع من أنواع  النمل الأبيض حيث يعمل لدينا فريق كامل  كبير من العمال والمهندسين المتخصصين ، والخبراء الذين يقومون بكافة الإجراءات للقيام  بإبادة أي نوع من أنواع النمل الأبيض التي يعاني منها المواطنين في شمال الرياض .
  • لا يقتصر عملنا في شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض على الرش لإبادة النمل الأبيض وهو يكون بطرق مختلفة على حسب الحالة ولكن  يتم المتابعة الدورية مع العميل بشكل مستمر للوصول لأفضل النتائج الممكنة .
  • ولا تقتصر خدمات شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض علي إبادة النمل الأبيض فحسب بل تمتد إلى إبادة أي نوع من أنواع الحشرات الزاحفة والحشرات الطائرة التي تعمل على نقل الأمراض المعدية بين الجميع مما يجعل خدماتنا شاملة .
  • توفر شركة الماسة كلين للخدمات الشاملة المتكاملة التي تجعلها متميزة عن الكثير من الشركات الأخري المشابهة  ومن أهمها الرد المباشر من خدمة العملاء 24 ساعة على مدار اليوم كاملا ، حيث يعمل العاملين فيها على نظام الدوريات فبالتالي لا يمكن أن يتصل العميل في أي وقت ألا ويتم الرد الفوري عليه.
  • و النمل الأبيض يحتاج متابعة وعناية شديدة في شكل التعامل معه وهو ما تضمنه لك شركة مزايا لمكافحة الحشرات في مكافحة النمل الأبيض 
  • تعمل شركة الماسة كلين في مكافحة النمل الأبيض من خلال توفير جميع الأنواع من الآلات والأدوات التي يمكن من خلالها التخلص من النمل الأبيض الذي لا يمكن أن يرى بالعين المجردة،  والتخلص التام من أي نوع من أنواعه المختلفة التي تهدد جميع المنازل، والأماكن العامة والأراضي .

الأسئلة الشائعة

ما هو النمل الأبيض؟

النمل الأبيض هو نوع من النمل الأبيض الموجود تحت الأرض وعادة ما يكون شاحب اللون. إنها مدمرة تمامًا مثل الأنواع الأخرى من النمل الأبيض، حيث تتغذى على الخشب والورق والمواد الأخرى التي تحتوي على السليلوز. أفضل طريقة للسيطرة على غزو النمل الأبيض هي الاتصال بشركة متخصصة في مكافحة الحشرات.النمل الأبيض صغير الحجم إلى حد ما، حيث يتراوح طوله بين ثُمن وربع البوصة. لديهم ستة أرجل وقرون استشعار وجسم طويل ونحيف. ويمكن تمييزها عن أنواع النمل الأبيض الأخرى بلونها الشاحب. لديهم أيضًا رأس طويل رفيع وذيل قصير قصير.

هل النمل الأبيض الأبيض خطير؟

يمكن أن يكون النمل الأبيض مدمرًا تمامًا مثل الأنواع الأخرى من النمل الأبيض. تتغذى على الخشب والورق والكرتون وغيرها من المواد القائمة على السليلوز. يمكن أن تسبب بسرعة أضرارًا كبيرة للمنازل والمباني الأخرى. إذا تركت دون علاج، يمكن أن تصبح الإصابة بالنمل الأبيض شديدة وتسبب أضرارًا بآلاف الريالات.

كيف يمكن السيطرة على النمل الأبيض؟

إذا كنت تشك في إصابتك بالنمل الأبيض، فمن المهم اتخاذ الإجراء المناسب على الفور. كلما طال انتظارك، زاد الضرر الذي يمكن أن يسببوه. أفضل طريقة للسيطرة على النمل الأبيض هي الاتصال بشركة متخصصة في مكافحة الحشرات. ستقوم شركة مكافحة الحشرات بفحص منزلك والتوصية بأفضل مسار للتخلص من الإصابة. قد يشمل ذلك استخدام الطعوم أو البخاخات أو التبخير.

ما هو الفرق بين النمل الأبيض وأنواع النمل الأبيض الأخرى؟

ادةً ما تكون الأنواع الأخرى من النمل الأبيض أغمق في اللون وتنقسم إلى ثلاث فئات: الخشب الجاف، والخشب الرطب، والنمل الأبيض الجوفي. يعيش النمل الأبيض الجاف ويتغذى داخل الخشب ولا يحتاج إلى ملامسة للأرض. يفضل النمل الأبيض الخشب الرطب الخشب الرطب أو المتعفن وعادة ما يوجد في المناطق ذات الرطوبة العالية. من ناحية أخرى، يعيش النمل الأبيض الجوفي في مستعمرات تحت الأرض ويتطلب الاتصال بالتربة.

في الختام، النمل الأبيض الأبيض هو نوع من النمل الأبيض الجوفي وعادة ما يكون فاتح اللون. إنها مدمرة تمامًا مثل الأنواع الأخرى من النمل الأبيض وتتطلب مكافحة آفات احترافية للتخلص منها. تشمل الأنواع الأخرى من النمل الأبيض الخشب الجاف، والخشب الرطب، والنمل الأبيض الجوفي، والتي عادة ما تكون أغمق في اللون وتختلف في عاداتها الغذائية والمعيشية.

عن khnazeh84@gmail.com

شاهد أيضاً

افضل شركة نقل عفش غرب الرياض | 0510172091

افضل شركة نقل عفش نقل غرب الرياض

افضل شركة نقل عفش غرب الرياض | سريعة وفعالة ولا تجعلك تندم هل تساءلت يومًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!